ضبط عصابة سرقة الشقق السكنية بمدينة نصر

عاطف محمود
نشر فى : الأحد 13 أكتوبر 2019 – 1:21 م | آخر تحديث : الأحد 13 أكتوبر 2019 – 1:21 م

ألقت مباحث القاهرة القبض على على تشكيل عصابي مكون من 4 مسلجين خطر وعاطل تخصصوا في سرقة الشقق السكنية بأسلوب “كسر الباب” بمدينة نصر، وحرر محضر بالواقعة، وأمر اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، بإحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

كانت وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول مفادها أن “أحمد س ع” البالغ من العمر 29 عاما عاطل، سبق اتهامه في 4 قضايا “سرقة “، و”محمد ا م” البالغ من العمر 36 عاما عاطل، و”إسلام م م” البالغ من العمر 28 عاما عاطل سبق اتهامه في 9 قضايا “سرقة”، و”أمير ع ح” البالغ من العمر 27 عاما عاطل مسجل خطر “مخدرات”، و”كريم ع ح” البالغ من العمر 29 عاما عاطل، و”كريم ا ع ع ” البالغ من العمر 28 عاما عاطل مسجل خطر، يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث سرقات الشقق السكنية بأسلوب “كسر الباب”.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطهم وبحوزتهم سلاح ناري “بندقية خرطوش”و5 طلقات من ذات العيار وأجنة حديدية تستخدم في ارتكاب الوقائع، واعترفوا أمام اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، بارتكاب 8 حوادث سرقة الشقق السكنية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .