«باعوها خردة».. ضبط المتهمين بسرقة سيارة مدرس تحت تهديد السلاح بالشرقية

مصطفى عطية:
نشر فى : السبت 12 أكتوبر 2019 – 2:02 م | آخر تحديث : السبت 12 أكتوبر 2019 – 2:02 م

ألقى قطاع الأمن العام بقيادة اللواء علاء الدين سليم، بالتنسيق مع أمن الشرقية، القبض على المتهمين بسرقة سيارة من قائدها بالإكراه بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق بالشرقية وبحوزتهم بندقية خرطوش.

تلقى قسم شرطة أول الزقازيق بالشرقية، بلاغا من “مدرس” مقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق باعتراض 3 مجهولون يستقلون سيارة ملاكى، حال قيادته سيارته الملاكى بشارع سعد زغلول دائرة القسم والاستيلاء منه على سيارته عقب تهديده بسلاح نارى كان بحوزة أحدهم وفروا هاربين.

تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبى الواقعة 3 عاطلين – أحدهما مسجل شقى خطر – ومقيمين جميعاً بمدينة الزقازيق.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافهم بمحال إقامتهم بعدة مأموريات أسفرت عن ضبطهم وبحوزة الشقى خطر (بندقية خرطوش و5 طلقات خرطوش من ذات العيار)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وقرروا بسابقة اتفاقهم على سرقة إحدى السيارات من قائدها كرهاً عنه بقصد التصرف فيها بالبيع وإعدادهم السلاح النارى والسيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة باستئجارها من “موظف” مقيم بدائرة مركز شرطة أبوكبير، وتم بإرشادهم ضبطها طرف مالكها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين وإحالتهم للنيابة لمباشرة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .