إحالة عامل وعشيقته للمفتي لقتلهما زوجها في الإسكندرية

عصام عامر
نشر فى : الإثنين 2 سبتمبر 2019 – 12:15 ص | آخر تحديث : الإثنين 2 سبتمبر 2019 – 12:15 ص

أحالت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد أحمد سنجر، أمس الأحد، أوراق كل من: “أ.إ.م” عامل بمطعم، و”ف.ب.م” ربة منزل، إلى مفتي الجمهورية؛ لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما، وحددت جلسة 23 سبتمبر الجاري للنطق بالحكم، لإدانتهما بقتل “ح.أ.م” زوج المتهمة الثانية، وذلك في القضية رقم 9181 لسنة 2018 جنايات قسم شرطة برج العرب.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة برج العرب، يفيد العثور على جثة شخص أسفل العقار محل سكنه.

كشفت تحريات المباحث أن المقضي بحقه الأول استغل سابقة جيره لدى المجني عليه في بلدته بمحافظة كفر الشيخ، حيث كان يعمل بالقرب من منزله ويأتي لزيارته، فأقام علاقة غير شرعية مع زوجته “المتهمة الثانية”، وكان يتردد عليها باستمرار.

وأضافت التحريات أنه وفي يوم الحادث سافر المجني عليه إلى محافظة كفر الشيخ، ثم عاد مبكرا على غير عادته، فوجد المتهم الاول مع زوجته “المتهمة الثانية” في غرفة نومه فبادر بقتل الزوج عن طريق الخق، ثم قاما بإلقاء جثته في الشارع.

وبإلقاء القبض عليهما وعرضهما على النيابة العامة قررت حبسهما على ذمة التحقيقات إلى أن تم إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المقدم بعضوية المستشارين: عزت عبد اللاه منصور، ونادر نبيل حبيب، وأحمد محمد حلوسه، وأمانة سر ماجد سعد إبراهيم.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .