«مستريح السويس» يسلم نفسه لضباط المباحث بمديرية الأمن

محمود محمد هاشم
نشر فى : الأحد 1 سبتمبر 2019 – 10:45 م | آخر تحديث : الأحد 1 سبتمبر 2019 – 10:45 م

سلم المتهم “ع . أ” الملقب بـ”مستريح السويس”، اليوم الأحد، نفسه لمباحث مديرية أمن السويس عقب نجاح ضباط المباحث بإدارة البحث الجنائي في تضيق الخناق علية ومنعه من الهرب للخارج؛ بعد صدور قرار من النيابة العامة بضبطه وإحضاره لاتهامة بالاستيلاء على ما يقرب من 40 مليون من المواطنين تحت مزاعم توظيف أموالهم.

وكان ضباط إدارة البحث الجنائي والأموال العامة بمديرية أمن السويس أجروا عمليات تكثيف أمني موسع لضبط المتهم؛ ما دفعة في النهاية لتسليم نفسة.

وكان “ع . أ” موظف بإحدى الشركات بمحافظة السويس، هرب بعد استيلائه على 40 مليون جنيه، من مواطنين بينهم زملائه في العمل تحت مزاعم توظيف أموالهم في شراء الشاليهات بالعين السخنة، وحرر الضحايا محاضرًا بوقائع النصب والاحتيال عليهم.

وقدم المواطنون الذين تعرضوا للنصب مستندات، بينها عقود وإيصالات أمانة وقع عليها المتهم “ع. م” بالاستيلاء على أموالهم، مؤكدين أنه يعمل بإحدى الشركات المنتجة للبتروكيماويات بالعين السخنة، بالإضافة لعمله خارج الشركة في شراء الشاليهات وتنظيم الرحلات السياحية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .