ضبط ترزي قتل سائقا طلب ممارسة الشذوذ معه داخل مسكنه بالشرقية

فاطمة علي
نشر فى : السبت 31 أغسطس 2019 – 12:07 ص | آخر تحديث : السبت 31 أغسطس 2019 – 12:07 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، أمس الجمعة، من ضبط ترزي؛ لقيامه بقتل سائقًا، بعدما رفض الاستمرار في ممارسة الذوذ معه داخل مسكنه بعزبة “الشيخ سعد” التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عصام هلال، مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد بورود بلاغًا من أهالي عزبة “الشيخ سعد”، التابعة لدائرة المركز، بالعثور على جثة “سعداوي.س.أ.ج” 59 سنة، سائق بالمعاش، داخل مسكنه بالعزبة.

بالانتقال والفحص، تبين العثور على جثة السائق مقتولًا، ووجود شبهة جنائية في الوفاة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى “بلبيس” المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وتوصلت جهود الأجهزة الأمنية، إلى أن مرتكب الجريمة يُدعى “م” 25 سنة، ترزي، من قرية “العدلية”، التابعة لدائرة المركز، حيث تبين وجود علاقة شذوذ بينه وبين المجني عليه، والذي كان يمارس الذوذ معه مقابل مساعدته في البحث عن عمل.

وتبين نشوب مشاجرة بين المتهم والمجني عليه ليلة الحادث، وذلك بعدما رفض ممارسة الشذوذ معه، قبل أن يحمل “ترابيزة” كانت بالمنزل، ويقتله ويفر هاربًا.

جرى ضبط المتهم، والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة، والتي أخطرت لمباشرة التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .