حبس قاتل زوجته بالمطرية.. التحقيقات: الشك في سلوكها وراء الجريمة

محمد أبوعوف
نشر فى : الخميس 29 أغسطس 2019 – 9:06 م | آخر تحديث : الخميس 29 أغسطس 2019 – 9:07 م

قررت نيابة المطرية، بإشراف المحامى العام لقطاع شرق القاهرة، المستشار أحمد عز، حبس تاجر خردة، 4 أيام على ذمة التحقيقات لقتله زوجته بعد الشك فى سلوكها، وصرحت النيابة بدفن الجثة بعد الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية، وكلفت بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث.

وكان اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارًا بوصول جثة ربة منزل 34 سنة، متوفية إلى مستشفى الزيتون التخصصي، وأمر اللواء سليم نبيل، مدير مباحث العاصمة، بتشكيل فريق بحث الذي انتقل وكشفت معاينته لجثة المتوفية، وجود آثار اعتداء وضرب على جسدها.

واستمعت أجهزة الأمن لزوجها الذي، اتهم أحد الأشخاص بمنطقة سكنه فى المطرية بالتعدي على زوجته بالضرب المبرح بسبب خلافات بينهما، وتوصلت التحريات إلى عدم صحة أقوال الزوج وأنه وراء ارتكاب الحادث لشكه في سلوك زوجته.

وأضافت التحريات أن الزوج تخلص من المجني عليها بعد التعدي عليها بالضرب باستخدام قطعة خشبية بعدما أخبره نجله الصغير بأنه سمع والدته تتحدث إلى شخص آخر في التليفون وعندما واجهها نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى عليها فيها بالضرب حتى توفيت.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .