إحالة تاجري مخدرات لجنايات الإسكندرية.. وتحديد 10 سبتمبر لمحاكمتهما

عصام عامر
نشر فى : الخميس 29 أغسطس 2019 – 7:55 م | آخر تحديث : الخميس 29 أغسطس 2019 – 7:56 م

قررت نيابة برج العرب، اليوم الخميس، إحالة كل من “م.ف.ع” مقاول، و”م.أ.م” عامل تشطيبات، إلى محكمة جنايات الإسكندرية؛ لاتهامهما بالاتجار في المواد المخدرة “جوهر الحشيش”، وذلك في القضية رقم 2406 لسنة 2019 جنايات قسم شرطة برج العرب.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط مباحث مكافحة الاتجار في المواد المخدرة، يفيد القبض على شخصين وبحوزتهما 100 طربة من مخدر الحشيش في نطاق دائرة القسم.

وكشفت تحريات المباحث أن المتهمين يزاولان نشاطًا واسع النطاق في مجال الاتجار بمخدرات الحشيش، وبتقنين الإجراءات، تم إعداد كمين للمتهمين وأمكن ضبطهما أثناء استقلالهما سيارة ملاكي بالطريق الساحلي القريب من مطار برج العرب الدولي.

وبتفتيش السيارة قيادة المتهم الأول، عُثر على جوال بلاستيك مخصص لدقيق المخابز البلدية أسفل مقعد المتهم الثاني وبداخله 100 طربة من مخدر الحشيش، وهاتفي محمول، ومبلغ مالي.

وبعرض المتهمين على النيابة العامة قررت حبسهما على ذمة التحقيقات إلى أن تم إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي حددت جلسة 10 سبتمبر المقبل موعدًا لمحاكمتهما، برئاسة المستشار السيد عبداللطيف حامد.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .