حبس عصابة تخصصت في خطف شنط السيدات بالسويس

محمود محمد هاشم:
نشر فى : الأربعاء 28 أغسطس 2019 – 1:55 م | آخر تحديث : الأربعاء 28 أغسطس 2019 – 1:55 م

تمكنت مباحث السويس من كشف غموض تعدد بلاغات خطف حقائب السيدات بمدينة السلام في نطاق دائرة قسم شرطة فيصل، وتبين أن ورائها عصابة من المسجلين يستخدمون دراجة بخارية وتم ضبطهم في كمين بشوارع المنطقة.

كانت مديرية أمن السويس قد تلقت عدة بلاغات بمهاجمة مجهولين، السيدات أثناء سيرهن بالطريق العام في مدينة السلام 1، يخطفون حقائب اليد منهم ويلوزون بالفرار بواسطة دراجة بخارية.

فحصت إدارة المباحث بمديرية الأمن البلاغات، وتم تحديد نطاق نشاطها تحت إشراف العميد أيمن عبدالحميد رئيس البحث الجنائي، وتم إعداد عدة أكمنة غير تقليدية ومراقبة توقيتات نشاط العصابة وفق البلاغات وتوقيتات تواجد السيدات بشوارع المنطقة.

تم تحديد مواصفات أفراد العصابة، والدراجة البخارية المستخدمة تبين أنها بدون ترخيص.

تمكنت قوات مباحث قسم شرطة فيصل من ملاحقة المتهمين، وضبط “م. ر.” 31 عاما، متهم في عدة قضايا، كما تم ضبط شريكه “أ. ز.” 31 عاما.

وتبين من تحقيقات نيابة فيصل ارتكابهما 6 وقائع خطف حقائب سيدات من الطريق العام بواسطة الدراجة البخارية لسرعة الهرب، فقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .