ضبط 93 كرتونة سجائر وعصير مجهولة المصدر في ملوي بالمنيا

ماهر عبدالصبور:
نشر فى : الأربعاء 28 أغسطس 2019 – 1:01 م | آخر تحديث : الأربعاء 28 أغسطس 2019 – 1:02 م

داهمت حملة تموينية أحد المخازن بمدينة ملوي جنوب محافظة المنيا، تم خلالها ضبط 79 كرتونة عصير مجهولة المصدر، بالإضافة إلى 728 قاروصة سجائر، ما بين محلية الصنع ومستوردة، وتم إحالة صاحب المخزن والمضبوطات للنيابة العامة.

كانت حملة تموينية ضمت مباحث التموين برئاسة الرائد عمرو سليم رئيس مباحث تموين قطاع جنوب المنيا، وبرئاسة نبيل مصطفى علي مدير عام إدارة تموين بندر ملوي، وحسين محمد صابر رئيس قسم التجارة، وتحت إشراف الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمحافظة، داهمت مخزن ملك “ي. ص.” تاجر مواد تموينية بالجملة؛ حيث ضبط بداخل المخزن 79 كرتونة عصير تحمل اسم “آيس فريش” من إنتاج مصنع الريحان بمركز سمالوط في المنيا، وتضم كل كرتونة 60 عبوة بإجمالي 4740 عبوة عصير بدون فواتير وبدون إفراج صحي.

كما تمكنت الحملة من ضبط 728 قاروصة سجائر ما بين محلية الصنع ومستوردة داخل 14 كرتونة كبيرة الحجم، تضم كل كرتونة 50 قاروصة سجائر، بالإضافة إلى 28 قاروصة خارج الكراتين تم تسريبها من فرع شركة السجائر بملوي لصاحب المخزن.

تم إحالة صاحب المخزن والمسئول عن فرع شركة السجائر والمسئول المالي ومندوب المبيعات بالشركة للنيابة العامة للتحقيق معهم والتأكد من قيامهم بتسهيل حصول صاحب المخزن على كميات كبيرة من السجائر بدون وجه حق.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 1069 جنح قسم ملوي لسنة 2019.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .