بعد قبول استئناف النيابة العامة.. تجديد حبس عامل اعتدى على طفل بالشرقية

فاطمة علي
نشر فى : الثلاثاء 27 أغسطس 2019 – 2:44 م | آخر تحديث : الثلاثاء 27 أغسطس 2019 – 2:44 م

أصدرت محكمة جنح مستأنف أولاد صقر بالشرقية، منذ قليل، قرارًا بقبول استئناف النيابة العامة على قرار قاضي المعارضات بإخلاء سبيل عامل بكفالة 10 آلاف جنيه، وقررت تجديد حبسه 15 يومًا، لاتهامه بالتعدي على طفل بطريقة وحشية.

وأصدر قاضي المعارضات بمحكمة فاقوس الجزئية، في وقت سابق من اليوم الاثنين، قرارا بإخلاء سبيل عامل بكفالة 10 آلاف جنيه؛ لقيامه بالتعدي على طفل بطريقة وحشية، وذلك بعد مشاجرة بين الصغير ونجل المتهم بقرية “بني حسن” التابعة لدائرة مركز شرطة أولاد صقر.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مقطع فيديو لقيام شخص بالتعدي على طفل بطريقة وحشية، وذلك بعد مشاجرة بين الطفل ونجل الرجل في قرية “بني حسن” التابعة لدائرة مركز شرطة أولاد صقر.

وتسبب التعدي في كسر أسنان الطفل وإصابته بجرح قطعي، فيما توصلت تحريات مباحث مركز شرطة أولاد صقر، برئاسة الرائد هاني صفوت، رئيس المباحث، وبإشراف العقيد شريف حمادة، رئيس فرع البحث بقطاع الشمال، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “السيد.م.إ.م” البالغ من العمر 49 عاما، عامل، مُقيم بذات الناحية.

وجرى ضبط المتهم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيق، وعرض الطفل على الطب الشرعي لبيان ما به من إصابات، قبل صدور قرار قاضي المعارضات بإخلاء سبيله، لكن النيابة تقدمت باستئناف وتم قبوله.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .