والد الطفل ضحية الضرب بالشرقية: «ابني تعب نفسيا وبيصرخ ويقولي الحقني الراجل هيموتني»

دينا النجار
نشر فى : الإثنين 26 أغسطس 2019 – 1:41 ص | آخر تحديث : الإثنين 26 أغسطس 2019 – 1:41 ص

قال محمد إسماعيل والد الطفل معاذ ضحية الضرب من شخص في الشرقية، وإلقائه على الأرض، إن نجله يعاني من حالة نفسية سيئة، قائلًا: «ابني كل شوية يصرخ ويقول الحقني الراحل هيموتني».

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مع الإعلامية إيمان الحصري، مساء الأحد، أن الطفل يعاني من كدمات في منطقة الضلوع، وكسر في الأسنان، وفتح في الشفاه، متابعًا: «لما رزعه في الأرض مش بس عمل فيه جروح وأخد غرز في الشفاه، هو تعبه نفسيا، والموضوع كان خناقة بين أطفال تدخل ومسك ابني وهبده على الأرض»، على حد قوله.

وأوضح أن الشخص الذي تعدى بالضرب على نجله يعمل موظف في العاشر من رمضان، وهو رجل طبيعي ويعرفه بحكم تواجدهم في الأرياف، معقبًا: «هو طبيعي ولا يعاني من أي مشكلة، مخه سليم بس بتاع مشاكل عامل مشكلة مع الجيران، وأنا ساكن بعيد عنه بس فاتح محل مفروشات جنبه، وهو كان بيشتري منه مفروشات لابنته اللي لسه متجوزة، ومفيش بيني وبينه أي مشاكل»، حسبما ذكر.

وعلقت الإعلامية إيمان الحصري، على الواقعة، قائلة إن وزارة الداخلية ألقت القبض على الأب المتهم بإلقاء طفل على الأرض بقسوة بعد شجار الطفل مع نجله، وبناء على تقرير الطب الشرعي سيتم تحديد الاتهام المناسب له، على حد قولها.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .