«الأم وزعت الأدوار».. حكاية أب قُتل على يد أبنائه وصديقهم في السويس

محمود محمد هاشم
نشر فى : الأحد 25 أغسطس 2019 – 12:19 م | آخر تحديث : الأحد 25 أغسطس 2019 – 12:19 م

في حادثة أسرية جديدة، تخلصت زوجة وأبنائها الثلاثة من الأب الذي كان دائم الشجار معهم اعتراضا على سلوكهم السيء وإدمان الأبناء للمخدرات.

كان مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة الجناين بقيام سيدة وأبنائها بالإبلاغ بعثورها على زوجها “ص. ع” 62 عاما مزارع مقتول داخل منزلة بقرية شندورة بحي الجناين.

وكشفت تحريات وتحقيقات العميد أيمن عبدالحميد رئيس مباحث مديرية السويس، أن خلافات دبت بين المجني عليه وزوجته وأبنائه دفعت الزوجة والأبناء التخلص من الأب بسبب اعتراضه على تصرفاتهم غير المسئولة حيث دأب الأبناء على تعاطي المخدرات.

وأكدت التحريات أن المجني عليه لديه 8 أبناء 5 من الذكور 3 فتيات ويتمتع بسمعة طيبة وتربطه علاقات ودية بين سكان القرية.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الأم خططت لارتكاب الجريمة مع الأبناء وأحد الجيران ووزعت الأدوار بينهم بالجريمة حتى نفذ عامل البناء صديق العائلة الجريمة.

وأمر قاضي المعارضات بالسويس، أمس تجديد حبس زوجة المجني عليه “ص. ع” 54 عاما، وأبنائه الثلاثة وشريكهم المتهم الأول “حسين” مرتكب واقعة القتل 15 يوما على ذمة التحقيقات، فيما تواصل نيابة السويس التحقيقات.

واعترف المتهم “حسين”، أن أبناء الضحية وزوجته اتفقوا معه على منحه مبلغا ماليا قدره 2000 جنيه والموافقة على زواجه من شقيقتهم مقابل قتل والدهم.

وأوضح في أقواله أن نجل الضحية الأصغر ويدعى “أ” 20 عاما، سهل له الدخول من نافذة حجرته وأعطاه بنفسه عصا غليظة عبارة عن “شومة” كان يحتفظ بها أسفل السرير في الوقت الذي كان الأب الضحية نائما بصالة المنزل.

وأضاف: “ضربته ضربة واحدة على رأسه”، مؤكدا خلال التحقيقات أن نجل المجني عليه المتهم الثاني باقي الضربات على رأس والده والتي أنهت حياته.

وأشار إلى أته بعد ارتكاب الجريمة لم يتقاض منهم أي أموال.

جاء الدور على الأم، أنكرت في بداية التحقيقات صلتها بالواقعة لكن سرعان ما انهارت واعترفت بعلمها بالجريمة مبررة ذلك: “كان نكدي ومسود عيشيتنا وكان لازم يموت”.

أما الابن الأصغر، نفى الاتهامات المنسوبة إليه بتسهيل دخول المتهم الأول للمنزل، بينما انهار الابن الأكبر “ت” 34 عاما نجل الضحية مدليا باعترافات تفصيلية.

وقال الابن المتهم إن الأب كان دائم الشجار معه ومع شقيقه “أ” وشقيقتهما “ت” المقيمين معه بالمنزل بسبب سلوكهم السيئ والاعتماد على مصادر غير مشروعة في توفير المال بينما كانت زوجته تقف في صف الأبناء وتدافع عنهم أمام والدهم على الدوام.

وأضاف أن والده طرده هو وزوجته وأبناءه من المنزل بعدما تسبب في إلحاق الضرر بأبيه نتيجه قيامه بسداد الأموال التي حصل عليها المتهم من خلال النصب على بعض أهالي المنطقة لبحثه عن الآثار.

ولفت إلى أن الأب كان يوبخه كثيرا من أجل العودة إلى الطريق المستقيم.

أما الفتاة اعترفت “ت” نجلة الضحية قائلة إنها تفاجئت بتخطيط أشقائها للجريمة ولم تعرف إلا قبلها بعدة ساعات ولم تستطع الرفض أو الإبلاغ عنهم خوفا من البطش بها وإلحاق الأذى بها.

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس تلقى إخطارا من اللواء عامر محمود عامر مدير إدارة البحث الجنائي يفيد ببلاغ الى قسم شرطة الجناين بالسويس يفيد بعثورهم على جثة مزارع يدعى (ص -ع) 54 سنه ملقاه وسط منزله بقرية شندورة بالقطاع الريفي غارقا في دمائه وباب المنزل مفتوح

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .