رفع 331 حالة إشغال وتحرير 26 محضرا في حملة مكبرة ببني سويف

حازم الخولي
نشر فى : السبت 24 أغسطس 2019 – 7:09 م | آخر تحديث : السبت 24 أغسطس 2019 – 7:09 م

أكد المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، استمرار تكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية والميادين الحيوية لتحقيق السيولة المرورية أمام حركة المواطنين والسيارات، وللحفاظ على الشكل الحضاري والجمالي للمدن، وتنفيذ حملات إزالة تعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة تطبيقًا للقانون وحفاظًا على الرقعة الزراعية، واسترداد أراضي أملاك الدولة المتعدى عليها.

جاء ذلك خلال استعراضه لنتائج الحملة المكبرة لرفع الإشغالات والتعديات التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا اليوم السبت، وأسفرت عن إزالة ورفع 331 حالة متنوعه، بالإضافة إلى رفع تراكمات ومخلفات القمامة، وبلغ جملة ما تم نقله إلى مصنع التدوير 80 طن قمامة.

وأزالت الوحدة المحلية بالنويرة حالة تعد على أرض زراعية على مساحة 175 متر بعزبة سعيد تمام وكذلك تم إزالة بعض الأكشاك المخالفة بالقرية النويرة، فيما قامت الوحده المحلية لقرية براوة بتمهيد طريق بديل لمدخل ميانة من الجهة الشمالية بدلًا من الطريق داخل القرية الذي يعيق حركة السير بسبب مشروع الصرف وذلك بالجهود الذاتية بمساعدة أهل القرية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .