المؤبد لعامل قتل شقيق زوجته وأصاب 3 من أسرتها في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر فى : الثلاثاء 20 أغسطس 2019 – 3:53 م | آخر تحديث : الثلاثاء 20 أغسطس 2019 – 3:53 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار يسري عبد الرحمن محمد، اليوم الثلاثاء، عامل دوكو يدعى “ال.ع.أ” 37 عاما، بالسجن المؤبد؛ لاتهامه بقتل “ال.م.ع” وشروعه في قتل 3 آخرين، وذلك في القضية رقم 1197 لسنة 2019 جنايات قسم شرطة باب شرقي.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة باب شرقي، حول بلاغ يفيد قيام عامل دوكو بقتل شقيق زوجته، والشروع في قتل 3 آخرين من أسرتها.

وبالتحري عن ملابسات الواقعة، أسفرت جهود المباحث الجنائية، عن أن المتهم تربص بشقة أسرة زوجته، وبحوزته سكينا وزجاجة بها مادة حارقة “مياه نار” وقام بطعن المجني عليه عدة طعنات في البطن والصدر والرقبة، فأرداه قتيلا؛ بسبب خلافات سابقة بينهما.

وأضافت التحريات أنه وعقب ذلك شرع المتهم في قتل والد المجني عليه، ويدعى “م.ع.أ” حيث قام بإلقاء “مياه نار” على وجهه، ثم اعتدى على والدتها “ن.ه.ر” بعدة طعنات في البطن، فضلا عن طعن طليقته “ف.م.ع”، بالسكين في الصدر والرقبة.

وبتقنين الإجراءات، وإلقاء القبض عليه، وبعرضه على النيابة العامة قررت إحالته لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المقدم بعضوية المستشارين: أحمد عبد الغني عمران، وخالد قطب بدر الدين، وسكرتارية وليد محمد محب.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .