ضبط شخص لتجميعه 141 بطاقة تموينية لصرف الخبز المدعم وإعادة بيعه بالسعر السياحي

القاهرة – أ ش أ
نشر فى : الأحد 18 أغسطس 2019 – 5:16 م | آخر تحديث : الأحد 18 أغسطس 2019 – 5:16 م

تمكن ضباط مباحث التموين اليوم /الأحد/ من ضبط أحد الأشخاص بحلوان لقيامه بتجميع 141 بطاقة تموينية من المواطنين؛ لاستخدامها في صرف الخبز المدعم وإعادة بيعه بالسعر السياحي.

وأكدت معلومات وتحريات إدارة مباحث التموين بمديرية أمن القاهرة قيام صاحب كشك كائن بدائرة قسم شرطة حلوان ومقيم بذات العنوان، بتجميع البطاقات التموينية الخاصة بالمواطنين بقصد استخدامها في الحصول على الخبز المدعم، وإعادة بيعه بالسعر السياحي؛ لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه؛ لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وعلى صعيد آخر، تمكنت خدمات تأمين المسطح المائي لنهر النيل من إنقاذ طالب حاول الانتحار بإلقاء نفسه في نهر النيل؛ لمروره بحالة نفسية، ولاحظت الخدمات الأمنية المعينة لتأمين المسطح المائي سقوط أحد الأشخاص من أعلى أحد الكباري بدائرة قسم شرطة الساحل.

وعلى الفور تم انتشاله وإنقاذه قبل غرقه، وتبين أنه طالب بالمرحلة الثانوية (18 عامًا) ومقيم بشبرا الخيمة في القليوبية وبحالة جيدة، وقرر أنه يلقي بنفسه في نهر النيل؛ محاولاً الانتحار وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

يشار إلى أن ذلك يأتي في إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية في مجال اتخاذ كافة إجراءات الانتشار الأمني، وتفعيل التدابير اللازمة للتعامل الفوري مع المواقف والحوادث الطارئة التي تتطلب تدخلًا أمنيًا.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .