بسبب الغيرة.. طفلة تذبح شقيقتها بالدقهلية

نعمان سمير
نشر فى : الأحد 18 أغسطس 2019 – 4:14 م | آخر تحديث : الأحد 18 أغسطس 2019 – 4:14 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من كشف لغز العثورعلى جثة لطفلة تم ذبحها وإلقاء جثتها داخل عشة، في قرية أبو عشري التابعة لمركز الستاموني بمحافظة الدقهلية.

وتبين أن شقيقة الطفلة صاحبة الـ13 عاما قامت بذبح شقيقتها الصغرى بسبب الغيرة من حب أبيها وتفضيله عليها.

وتلقى اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ للعقيد أحمد الحسيني، مأمور مركز شرطة الستاموني من أهالي عزبة أبو عشري التابعة للمركز بالعثور على طفلة مذبوحة داخل إحدى العشش، وانتقل ضباط المباحث برئاسة الرائد أحمد الجندي، رئيس المباحث، لمكان البلاغ وبالفحص تبين أن الطفلة المذبوحة تدعى “جنة.ع.م.ا”، تيبلغ من العمر 5 سنوات، وبها آثار ذبح على مستوى الرقبة.

وبسؤال والدها أكد أنه تركها بالمنزل وعندما عاد فوجئ باختفائها، وظل يبحث عنها مع الأهالي حتى عثروا عليها مذبوحة بإحدى العشش القريبة من المنزل، نافيا وجود أي خلافات مع أحد.

وبتكثيف الجهود الأمنية، توصل فريق البحث الجنائي إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “دينا”، البالغة من العمر 13 عاما، الشقيقة الكبرى للطفلة، حيث استدرجتها وذبحتها بسكين وتخلصت منها داخل إحدى العشش، وتم ضبط الطفلة المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .