المرور يكثف حملاته عقب إجازة العيد.. وضبط 30 سائقا يتعاطون المواد المخدرة

وليد ناجي
نشر فى : الأحد 18 أغسطس 2019 – 4:51 م | آخر تحديث : الأحد 18 أغسطس 2019 – 4:52 م

كثفت الإدارة العامة للمرور، بقيادة اللواء علاء متولي، مساعد الوزير لقطاع المرور من تواجد الخدمات الأمنية على الطرق السريعة والمهمة، وإطلاق الحملات المرورية وخاصة تحليل المخدرات للسائقين بالتنسيق مع وزارة الصحة، عقب عيد الأضحى المبارك، وتمكنت من ضبط 30 سائقًا يتعاطون المواد المخدرة.

وقال مصدر أمني بالإدارة العامة للمرور، إن الإدارة نشرت الخدمات المرورية وشنت الحملات على الطرق السريعة والمهمة ودعمت الحملات بالتنسيق مع وزارة الصحة بأطباء متخصصين للكشف على السائقين لبيان ما إذا كانوا يتعاطوا المواد المخدرة من عدمه.

وأضاف المصدر أن الحملات المرورية والتي استمرت خلال الـ24 ساعة الماضية تمكنت من ضبط أكثر من 5 آلاف مخالفة مرورية بينهم 1250 مخالفة تجاوز سرعات مقررة “رادار”، فيما أثبتت التحاليل الخاصة بالسائقين إيجابية عينة 30 سائقًا من بين 250 سائقًا أجري لهم تحليل المخدرات.

وتأتي الحملات تنفيذًا لاستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المروري، ومواجهة حوادث المرور، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات، وضبط المخالفين منهم.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه كل واقعة على حدة، فيما تواصل الأجهزة الأمنية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .