حبس سائق «توكتوك» متهم بقتل عمته في الشرقية لسرقة مصوغتها

فاطمة علي:
نشر فى : الثلاثاء 2 يوليه 2019 – 4:36 م | آخر تحديث : الثلاثاء 2 يوليه 2019 – 4:36 م

أمرت النيابة العامة بمدينة الزقازيق، بمحافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار عبدالسلام عابدين، بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، بحبس سائق “توكتوك” 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بقتل عمته، وسرق مصوغاتها الذهبية، وألقى بجثتها بمصرف مائي.

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بالعثور على ربة منزل- 66 عامًا، جثة هامدة في أحد المصارف المائية بدائرة قسم شرطة القنايات.

تبين أنه وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيقة المجني عليها، وذلك أثناء قيامه بتوصيلها بـ”توكتوك” يعمل عليه، حيث ضربها بقطعة حديدية على رأسها، قبل أن يتمكن من الاستيلاء على مشغولاتها الذهبية عدا “دبلة” ظلت في إصبعها ولم يتمكن المتهم من خلعها، وألقى بجثتها في مصرف مائي.

جرى ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بما أسفرت عنه التحريات، وأرشد عن مكان المسروقات، وهي عبارة عن (خمسة غوايش ذهبية، وخاتمين، وحلق)، وتم التحفظ على المتهم، وأداة الجريمة تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .