النيابة تحبس «سائق وزوجته» بتهمة خطف «مسن» لخلافات مالية في الإسكندرية

عصام عامر
نشر فى : الثلاثاء 2 يوليه 2019 – 3:28 م | آخر تحديث : الثلاثاء 2 يوليه 2019 – 3:28 م

وأمرت بضبط وإحضار شريكهم الثالث
قررت نيابة ثالث المنتزه في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، حبس سائق وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بضبط وإحضار شريكهم الثالث، لاتهامهم باحتجاز موظفًا بالمعاش «مُسن» يبلغ من العمر 69 عامًا، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، وطلبوا من أسرته هاتفيًا 37 ألف جنيه نظير إطلاق سراحه، إثر خلافات مالية مع ابنه على شراء سيارة، وطلبت سرعة استقدام تحريات المباحث حول الواقعة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في الإسكندرية من تحرير المجني عليه، وألقت القبض عليه المتهمين، بعد أن تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه يفيد إبلاغه من ربة منزل تدعى «م. ع.»، البالغ من العمر 33 عامًا، تذكر فيه بأنه قد حضر لمسكنها شخصان وسيدة «مجهولين» وقاموا باصطحاب والدها وانصرفوا.

وأضافت في بلاغها أنه وفى وقت لاحق تلقت اتصالًا هاتفيًا من والدها أخبرها باحتجازه في مكان غير معلوم، وطلب منها تدبير مبلغ 37 ألف جنيه على وجه السرعة نظير إطلاق سراحه من جانب الخاطفين.

وبتشكل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن، تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من: «و.ع» البالغ من العمر 40 عامًا، سائق، محكوم عليه بالسجن 6 أشهر في قضية اتجار بالأقراص المخدرة، وزوجته «ن.ع.» البالغة من العمر 32 عامًا، ربة منزل، سبق اتهامها في 3 قضايا «أقراص مخدرة، تبديد، مشاجرة»، وشقيقه «ك.ع» عاطل، وجميعهم مقيمون في منطقة الرمل، شرق الإسكندرية.

وبتقنين الإجراءات واستهدافهم تم ضبط المتهمين «الأول وزوجته» داخل شقة مستأجرة في نطاق دائرة قسم شرطة ثانِ الرمل، وتحرير المجني عليه، وبمواجهتهما أقرا بالواقعة بالاشتراك مع ثالثهم «الهارب» لشرائهما سيارة من نجل المجني عليه مقابل 37 ألف جنيه، وبإعادتهما السيارة له رفض رد ثمنها.

وأضاف المتهم الأول أنه استعان بزوجته وشقيقه وتوجهوا لمسكن المجني عليه، وتم اقتياده للشقة المستأجرة وإكراهه على توقيع 4 إيصالات أمانة وإجباره على الاتصال بابنته لطلب المبلغ المالي، وارشدا عن الإيصالات.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .