تنفيذ إزالات فورية لـ65 حالة تعدي وبناء مخالف خلال 4 أشهر بسوهاج

محمد عبد المجيد
نشر فى : الإثنين 1 يوليه 2019 – 3:36 م | آخر تحديث : الإثنين 1 يوليه 2019 – 3:36 م

أعلنت محافظة سوهاج عن تنفيذ الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا لإزالات فورية في المهد لـ64 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وأبنية مخالفة، خلال الفترة من أول مارس الماضي وحتى الآن.

يأتي ذلك، ضمن تكليفات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، لرؤساء الوحدات المحلية، بتطبيق القانون بكل قوة في مخالفات “البناء”، وتكثيف الحملات والتصدي للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وإزالتها في المهد.

وأوضح المحاسب عامر محمد عوض، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، أنه تم تنفيذ حملات إزالة مكبرة خلال الفترة من 1 مارس وحتى 16 أبريل، أسفرت عن إزالة فورية لـ19 حالة تعدي بمساحة 15 قيراطا.

وأشار إلى أنه خلال الفترة من 1 مايو وحتى 15 يونيو أسفرت الحملات عن إزالة 17 حالة تعدي بمساحة أكثر من 9 قراريط، من ضمنها حالة تعدي على أملاك الدولة بقرية الغابات التابعة لمجلس قروي عرابة ابيدوس بمساحة 250 متر.

وقال رئيس مركز ومدينة البلينا أنه خلال الفترة من 17 وحتى 30 يونيو الماضي تم إزالة 29 حالة تعدي إزالة فورية، منها 12 حالة مخالفة بدون ترخيص في نطاق المدينة وأولاد عليو، وقرية بني حميل، بمساحة 9 قراريط و11 سهما، ومنها فك شدة خشبية بالدور الخامس علوي، وردم حفر بمساحة 200 متر مربع.

وكشف “عامر” عن إزالة حالتين تعدى بقرية الساحل قبلي بمساحة 3 قراريط، وإزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بقرية السلماني بعرابة أبيدوس، بمساحة 150 متر خارج الحيز العمراني، بالإضافة إلى إزالة 5 حالات بمساحة 650 متر مربع، بقرى “الغابات، والحرجة قبلي، وبحري”، واستهداف 9 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بقرية بني حميل.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .