إصابة 5 أشخاص إثر انفجار إسطوانتي غاز في القليوبية

خالد محمد:
نشر فى : الأحد 30 يونيو 2019 – 3:33 م | آخر تحديث : الأحد 30 يونيو 2019 – 3:33 م

أصيب 5 أشخاص بإصابات طفيفة في حريقين بالخانكة وشبين القناطر إثر انفجار إسطوانة تكييف وغاز بوتوجاز، تم نقل المصابين إلى المستشفيات المختصة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء هشام سليم مدير المباحث يفيد إصابة 5 أشخاص فى انفجارين لإسطوانتين غاز تكييف وبوتوجاز.

وانتقل العميدان يحيى راضي رئيس مباحث المديرية وعبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي لموقع الحادث وتبين أن الواقعة الأولى تلقى المقدم حازم سعد رئيس مباحث مركز الخانكة بلاغا بوقوع انفجار في تكييف شقة.

وأظهرت التحقيقات الأولية أنه “أثناء قيام فنى تكييفات بتركيب جهاز في إحدى الشقق انفجرت إسطوانة الفريون ما أدى إلى إصابة الفني وصاحب الشقة، وتم نقلهم إلى مستشفى الخانكة العام”.

وتلقى المقدم محمد عبد الله السايح رئيس مباحث مركز شبين القناطر بلاغا بانفجار إسطوانة غاز بوتوجاز بأحد المنازل بقرية المريج دائرة المركز وانتقلت سيارات الاطفاء، وتم السيطرة على النيران.

وأسفر الحريق عن إصابة 3 بحروق طفيفة وتم نقلهم إلى مسشتفى شبين القناطر وتلقوا الإسعافات الأولية وصرح لهم بالخروج عقب ذلك وتولت النيابة التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .