مزارع أسيوط يقتل أرملة شقيقه بعد زواجه منها سرا

مصطفى عطية:
نشر فى : الأحد 30 يونيو 2019 – 3:58 م | آخر تحديث : الأحد 30 يونيو 2019 – 3:58 م

تمكن قطاع الأمن العام بقيادة اللواء علاء الدين سليم من كشف غموض واقعة مقتل ربة منزل فى أسيوط تبين أن مرتكب حادث القتل شقيق زوج المجني عليها بعد زواجه منها سرا للحفاظ على أبناء شقيقه.
كان مركز شرطة القوصية تلقى اخطار من مزارع يفيد بغياب أرملة نجله “ربة منزل” مقيمة بمسكنه عقب خروجها من المنزل.
وعل الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة نجل المُبلغ “مزارع” وحاصل على دبلوم، وأوضحت التحريات أن مقدم البلاغ ونجله عثرا على جثت المجنى عليها “عقب تقديم البلاغ”، داخل بئر صرف صحى أمام منزلهما.
وأفادت التحريات بأن نجل مقدم البلاغ “المتهم”، اتهم فى محضر الشرطة عمه موظف بالمعاش بارتكاب الواقعة، وإلقاء جثة المجنى عليها فى بئر الصرف مدعيا وجود خلافات عائلية بينهم، وذلك فى محاولة منه لعدم افتضاح أمره.
وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بارتكاب الحادث وأقر بزواجه سراً من المجنى عليها بعد وفاة شقيقه، موضحا أنه عزم على التخلص من القتيلة بعد علم زوجته واشتراطها طردها من المنزل، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .