وفاة لاعب فريق كرة القدم بنادي «سنهوت» في الشرقية

الشرقية – فاطمة علي:
نشر فى : الأحد 30 يونيو 2019 – 1:40 م | آخر تحديث : الأحد 30 يونيو 2019 – 1:40 م

لفظ اللاعب أحمد عزت لاعب فريق كرة القدم بنادي “سنهوت” الرياضي بمنيا القمح في الشرقية، أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى “الزقازيق” الجامعي؛ متأثرًا بإصابته في حادث تصادم بجرار زراعي بطريق “سنهوت – المجازر” الذي وقع قبل نحو شهر.

وأسفر الحادث عن إصابته هو وعدد من زملاؤه، لكنه توفي مساء السبت متأثرًا بإصابته، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن وطلبت تحريات مباحث المركز حول الواقعة.

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من مستشفى “الزقازيق” الجامعي، بوفاة “أحمد عزت عبدالفتاح جعفر” 19 سنة، مُقيم بقرية “سنهوت” التابعة لدائرة مركز منيا القمح، لاعب فريق كرة القدم بنادي “سنهوت” الرياضي.

كان المتوفي تعرض لحادث تصادم على طريق “سنهوت – المجازر” بدائرة مركز شرطة منيا القمح، وذلك أثناء توجهه للمشاركة في الدورة الرمضانية نهاية شهر رمضان الماضي بناحية “المجازر”، حيث ـصابه جرار زراعي ومعه عدد من اللاعبين، إلا أنه كان في حالة خطرة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .