ضبط عامل قتل ربة منزل بعد حملها منه سفاحًا في بني سويف

مصطفى عطية
نشر فى : الأحد 30 يونيو 2019 – 1:45 م | آخر تحديث : الأحد 30 يونيو 2019 – 1:45 م

تمكن قطاع الأمن العام بقيادة اللواء علاء الدين سليم ، بالإشتراك مع أمن بني سويف من كشف غموض مقتل ربة منزل بمركز شرطة الوسطى ببني سويف، إذ تبين أن مرتكب الواقعة عامل رش مبيدات لارتباطة بعلاقة مع المجنى عليها.

وتلقى اللواء أشرف عز العرب مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء محمد ضبش مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة الواسطى من مزارع 59 عامًا، بعثوره على جثة شقيقته 42 عامًا ربة منزل مُقيمة بذات القرية داخل زراعات الذرة بالقرية مصابة بجرح ذبحي بالرقبة وجروح متفرقة وعثر بجوار جثتها على منجل وسيخ حديد عليهما آثار دماء.

تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة عامل رش مبيدات 34 عامًا مُقيم بدائرة المركز.

واعترف المتهم بعد ضبطه بارتكاب الواقعة، مضيفًا أن ارتبط بعلاقة مع المجنى عليها وحملت منه سفاحًا وخشية افتضاح أمره أمام زوجته وأسرته وكثرة إلحاح المجنى عليها لإيجاد الحلول المناسبة قرر قتلها.

وأوضح أنه استدرج المجني عليها لمنطقة الزراعات بالقرب من مسكنها وأثناء تواجدهما تعدى عليها بالأدوات المضبوطة بجوار جثتها فأودى بحياتها واستولى على هاتفها المحمول واتلفه خشية ضبطه وأرشد عن أجزاء من الهاتف.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات .

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .