النيابة تقرر تشريح جثمان فتاة سقطت من الطابق الـ11 وسط الإسكندرية

عصام عامر
نشر فى : السبت 29 يونيو 2019 – 10:35 م | آخر تحديث : السبت 29 يونيو 2019 – 10:36 م

قرر رئيس نيابة باب شرقي في الإسكندرية، اليوم السبت، تشريح جثة فتاة تدعى “ن.ع.ح”، 24 عامًا، حاصلة على بكالوريوس علوم، بعدما لقيت مصرعها إثر سقوطها من شرفة مسكنها الكائن في الطابق الـ13 بعد اختلال توازنها أثناء تهديدها لوالدتها بالانتحار لإقناعها بتناول الدواء.

كما أمرت النيابة برئاسة المستشار عبد العزيز سامي، بسرعة استقدام تحريات المباحث حول الواقعة لمعرفة وجود شبهة جنائية ورائها من عدمه؛ لا سيما وأن الفتاة مصابة بكسور وكدمات في جميع أنحاء الجسم وتهشم في الجمجمة والأطراف.

وكان مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية اللواء محمد الشريف، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرقي، يفيد ورود بلاغ حول سقوط فتاة من العقار رقم 17 الكائن في شارع عمر لطفي، وفارقت الحياة.

وبانتقل الشرطة إلى محل الواقعة وسؤال والدتها، قررت أنها وزوجها يعانيان من أمراض متعددة وكانت تقوم ابنتهما “المتوفاة” برعايتهما ما جعلها تمر بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت أنها قبل الحادث رفضت تناول دوائها فدخلت ابنتها إلى الشرفة وصعدت على كرسي وهددتها بالانتحار إذا لم تستجب لها وتتناول الدواء، فاختل توازنها وسقطت في الشارع.

تم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة باب شرقي، ونقل الجثة لمشرحة الإسعاف في منطقة كوم الدكة، وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .