المؤبد لمتهم بعد إدانته بالشروع في قتل محام بالإسكندرية

عصام عامر:
نشر فى : السبت 29 يونيو 2019 – 5:01 م | آخر تحديث : السبت 29 يونيو 2019 – 5:01 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار حمدي ساري حنيش، اليوم السبت، متهم يدعى “م. ص.م” بالسجن المؤبد بعد إدانته بالشروع في قتل محامِ يدعى “أ.إ.م”، وذلك في القضية رقم 7902 لسنة 2019 جنايات قسم شرطة أول المنتزه، والمقيدة برقم 472 كلي شرق الإسكندرية.

صدر الحكم بعضوية المستشارين: أشرف أبو زينة، ومحمود الربيعي، وأمانة سر، ناصر عبد المنعم.

تعود وقائع القضية إلى تلقى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد وصول شخص إلى أحد المستشفيات مصابًا بطعنة في البطن، وتم إسعافه.

كشفت تحريات المباحث، أن المتهم ترصد بالمجني عليه وأعد لذلك سلاحا أبيض “مطواة”، وأثناء مرور الأخير في منطقة كوبري 45 بادره بطعنه في البطن فاستقرت بجرح قطعي طوله 6 سنتيمتر في الجانب الأيمن قاصدًا قتله.

كما كشفت التحريات أن سبب الواقعة يرجع لوجود خلافات بين المقضي بحقه والمجني عليه، إثر منازعة قضائية في القضية رقم 48266 لسنة 2017 جنح أول المنتزه، والمقيدة ضد المتهم وعدد من أقاربه بتأييد الحكم الصادر من محكمة أول درجة بالحبس لمدة شهر مع الشغل وغرامة 100 جنيه.

وبالقبض على المتهم وعرضه على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالة إلى محكمة الجنايات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .