تجديد حبس فتاتي ليل ورجلين لاتهامهم بقتل موظف بالمعاش لسرقته في طوخ

خالد محمد
نشر فى : السبت 29 يونيو 2019 – 3:26 م | آخر تحديث : السبت 29 يونيو 2019 – 3:30 م

جدد قاضي المعارضات بمحكمة طوخ الجزئية، حبس فتاة ليل و3 آخرين، 15 يوما على ذمة التحقيقات في اتهامهم بقتل موظف بالمعاش وسرقته.

تلقى العميد فوزي عبد ربه، مأمور مركز طوخ، بلاغا بشأن العثور على جثة “إبراهيم. ع” بالمعاش ومقيم بمساكن حي الزهور دائرة المركز داخل الشقة سكنه موثق القدمين وسرقة متعلقاته الشخصية وبعض محتويات الشقة.

وجرى تشكيل فريق بحث وتوصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الحادث كلا من “رانيا. أ”، “رحاب. ر”، “أحمد. ع” عاطل من القاهرة “زوج المتهمة الثانية، و”محمود. ج” البالغ من العمر 38 عاما.

وجرى ضبط جميع المتهمين وأقروا بارتكابهم الجريمة، حيث قررت الأولى أنها ترتبط بالمجني عليه بعلاقة غير شرعية وتتردد على مسكنه لممارسة الرذيلة معه ونظرا لعلمها بظروفه المعيشية وإقامته بالشقة بمفرده قررت التخلص منه والاستيلاء على متعلقاته.

وذكرت المتهمة الأولى أنها اتفقت مع باقي المتهمين على تنفيذ مخططها الإجرامي وفي يوم الحادث الثلاثاء الماضي توجهت لمسكن المجني عليه وبرفقتها الثانية وعقب اصطحابه لغرفة النوم للممارسة الرذيلة معه اتصلت الثانية بالمتهمين الثالث والرابع حيث حضرا للشقة محل الواقعة.

ولدى شعور المجني عليه بوجود حركة غريبة داخل الشقة حاول الصياح إلا أن الثالث والرابع هجما عليه ووضعا قطعة قماش على فمه وما أن تأكدوا من مفارقته الحياة حتى استولوا على بعض محتويات الشقة.

وأقر باقي المتهمين باعترافات المتهمة الأولى وأرشدوا عن المسروقات المستولى عليها من مسكن المجني عليه والتحفظ على جميع المضبوطات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .