كشف غموض واقعة العثور على جثة زوجين مسنين بالزيتون

كتب – محمد أبوعوف وعاطف محمود :
نشر فى : الجمعة 28 يونيو 2019 – 3:19 م | آخر تحديث : الجمعة 28 يونيو 2019 – 3:19 م

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة غموض واقعة العثور على جثة مسن وزوجته وبهما آثار لطعنات داخل شقتهما بمنطقة الزيتون، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل بهدف السرقة.

وكان اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارًا من قسم شرطة الزيتون، بتحرير مشرفة بإحدى المستشفيات بالعثور على جثتى والديها وبهما آثار طعنات بآلة حادة، أثناء حضورها لزيارتهما بمسكنهما واكتشافها سرقة 70 ألف جنيه، وهاتفين محمول، وتابلت.

وأمر اللواء أشرف الجندى، مدير مباحث العاصمة، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة أسفرت جهوده أن وراء ارتكابها عاطل، كما أشارت التحريات إلى هروبه صحبة نجل خالته سائق تم ضبطه، وبحوزته 53 ألف جنيه من متحصلات الواقعة.

واعترف بإرتكاب الواقعة، وأقر بأنه تربطه علاقة جيرة سابقة بالمجنى عليهما، ويتردد عليهما بمسكنهما، ونظراً لعلمه بثراء المجنى عليهما خطط لسرقتهما وبتاريخ الواقعة توجه لمسكنهما فقاما باستضافته، وأثناء ذلك تمكن من مغافلتهما وتحصل على سكين من مطبخ المسكن، ولدى محاولة دخوله غرفة نومهما شاهده المجنى عليه فعاجله بعدة طعنات، وأثناء استغاثة المجنى عليها الثانية تعدى عليها بذات السكين محدثاً مابهما من إصابات أودت بحياتهما، واستولى على المسروقات، وفر هارباً

وأضاف أنه تقابل مع نجل خالته وقاما بالتنقل بين مدن الإسكندرية والإسماعيلية ودمياط خشية ضبطهما ، وأضاف بتخلصه من السلاح المستخدم بإلقائه بالطريق العام ، وإنفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية ، وتصرفه فى الهواتف المحمولة وجهاز “التابلت” لدى نجلى خالته.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .