السجن 7 أعوام لعاطلين لسرقتهم «توكتوك» تحت تهديد السلاح في الإسكندرية

كتب – عصام عامر:
نشر فى : السبت 15 يونيو 2019 – 6:03 م | آخر تحديث : السبت 15 يونيو 2019 – 6:03 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عوض محمد خليفة، اليوم السبت، “ال.ر.ال” و”أ.ر.ال” عاطلين، بالسجن 7 أعوام؛ لسرقتهم “ح.خ.س” سائق “توكتوك” وذلك في القضية رقم 8235 لسنة 2018 جنايات قسم شرطة برج العرب.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، بلاغا من مأمور قسم شرطة برج العرب؛ يفيد بقيام عاطلين بسرقة الـ”توكتوك” تحت تهديد السلاح أثناء سيره في أحد شوارع دائرة القسم.

توصلت تحريات المباحث إلى قيام المتهمين بطلب المجني علية لتوصيلهما إلى أحد الأمكان المتطرفة في نطاق دائرة القسم، وخلال سيره قاموا بالتعدي علية بسلاح أبيض “مطواه” واستولى على “توكتوك” ومبلغ 70 جنيها وفروا هاربين.

وبإلقاء القبض عليهما عقب تحديد هويتهما تم عرضهما على النيابة العامة التي قررت حبسهما على ذمة القضية، إلى أن تم إحالتهما لمحكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المقدم بعضوية المستشارين: محمد جمال شاور، ومحمود عبد الله نصر، ووائل حسن الشربيني، وأمانة سر محمد صالح.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .