حملات إزالة مكبرة لإشغالات شهر رمضان بالبحيرة

غادة الدسونسي
نشر فى : الأحد 9 يونيو 2019 – 3:30 م | آخر تحديث : الأحد 9 يونيو 2019 – 3:30 م

شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على ضرورة التعامل بكل حزم مع كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة في شأنها للحفاظ على الرقعة الزراعية وردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة.

كما وجه برفع كافة الإشغالات من الشوارع والطرقات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمعتدين لتيسير الحركة المرورية، وتقليل نسب الحوادث والحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري للمحافظة.

قامت الوحدات المحلية بمراكز « لدلنجات، أبو حمص، دمنهور، إيتاي البارود، حوش عيسى» بعمل حملات إزالة مكبرة بالتنسيق مع إدارة حماية الأراضي ومسئولي الإشغالات وبتأمين بقوة من الشرطة؛ أسفرت عن رفع كافة الإشغالات الناتجة عن فروشات شهر رمضان بمركز ومدينة الدلنجات، ورفع عدد من الإشغالات الثابتة والمتحركة بمركز ومدينة إيتاي البارود.

وكما تم إزالة 3 حالات تعدي على أراضي إصلاح زراعي على مساحة 804 م بقرية الكوم الأخضر بمركز ومدينة حوش عيسى، وإزالة عدد 2 حالة تعدي بالبناء على أرض زراعية بمساحة 372 بزمام قرية جواد حسني بمركز ومدينه أبو حمص.

كما تم رفع 613 حالة إشغال ثابت ومتحرك شملت شوارع المعهد الديني وأحمد عرابي والكوبري العلوي وكوبري إفلاقه بمركز ومدينه دمنهور.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .