المقرحي: حادث «البطل 14» لا يزيدنا إلا إصرارا على أخذ حقنا من الإرهابيين

إيفون مدحت
نشر فى : الأربعاء 5 يونيو 2019 – 6:23 م | آخر تحديث : الأربعاء 5 يونيو 2019 – 6:23 م

نعى اللواء فاروق المقرحي، مساعد وزير الداخلية الأسبق، شهداء الوطن الذي راحوا ضحية الهجوم الإرهابي الذي شهده كمين «البطل 14» بالعريش فجر اليوم، معتبرًا إياهم أحياء عند ربهم يرزقون.

ووصف خلال مداخلة هاتفية «ببرنامج»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الأربعاء، الهجوم بأنه حادث غادر من العصابات الإرهابية التي تستغل المناسبات السعيدة للشعب المصري لتنفيذ عملياتها حتى تكدر عليه سعادته وتثبت أنها ما زالت موجودة.

وأكد ثقته في قوات الأمن من الجيش والشرطة في القضاء على هؤلاء الإرهابيين قيادةً وعناصر، متابعًا: «هذا الحادث لا يزيدنا إلا إصرارًا على أخذ حقنا من الإرهاب، وستظل مصر متماسكة وعلى قلب رجل واحد ضد التطرف والأعمال الإرهابية».

واستهدف هجوم إرهابي، فجر اليوم الأربعاء، كمين «البطل 14» بجنوب العريش في شمال سيناء، قبل دقائق من صلاة عيد الفطر، ليسقط 14 شهيدًا من بينهم الملازم أول عمر القاضي من قطاع العمليات الخاصة الذي رفض ترك الكمين وظل يتعامل مع الإرهابيين حتى نفدت ذخيرته.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .