عبر «فيسبوك ومكبرات الصوت».. أهالي قرية بالمنيا يبحثون مع الشرطة عن ابنهم الغريق

ماهر عبد الصبور:
نشر فى : الثلاثاء 4 يونيو 2019 – 2:24 م | آخر تحديث : الثلاثاء 4 يونيو 2019 – 2:24 م

يواصل أهالي مركز المنيا، جهودهم مع الشرطة في البحث عن جثة شاب من أبناء قرية دمشاو هاشم، لقى مصرعه غرقًا بنهر النيل السبت الماضي.

ونشرت أسرة الشاب وأصدقائه مناشدات عبر صفحات «فيسبوك»، للأهالي والمسطحات المائية والصيادين وسكان الجزر، للمطالبة بالمساعدة في العثور على جثة محمد أحمد طلعت.

وعبر إحدى الجروبات على موقع “فيسبوك”، ناشد أهالي “قرية دمشاو هاشم بمركز المنيا سكان جميع القرى بمراكز شمال المنيا على امتداد جانبى نهر النيل وجميع الصيادين بالتعاون معهم فى محاولة العثور على جثمان ابن القرية محمد طلعت والذي لقى مصرعه غرقا بنهر النيل عصر يوم السبت الماضي بمنطقة ملاصقة لبندر المنيا أو الإدلاء بأية معلومات عن ظهور جثمان قد يطفو فوق سطح الماء”.

وخصص أبناء القرية أرقامًا للتواصل: “٠١١١٦٣٠٣.٦٠ – ٠١١٥٩٤٧٠٢٩٤ – ٠١١١٩٨٧٠٣١٦”.

وكان اللواء مجدي عامر، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن المنيا، قد تلقى بلاغا من العميد مدير شرطة المسطحات المائية، بمصرع الشاب ومقيم بقرية دمشاو هاشم، غرقًا بنهر النيل أمام منطقة مستشفى المنيا الجامعي. 

ويواصل رجال الإنقاذ النهري، البحث عن الجثة، وجاري التنسيق مع المباحث الجنائية، للكشف غياب الجثة أو الافطار بالعثور على اي مفقودين يتم العثور عليهم.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .