الكلاب الضالة تفترس طفلة بالسويس

محمود محمد هاشم
نشر فى : الأحد 2 يونيو 2019 – 9:01 م | آخر تحديث : الأحد 2 يونيو 2019 – 9:01 م

أصيبت “م . ف” طفلة يبلغ عمرها 5 أعوام بعد تعرضها لهجوم من قبل كلاب ضالة، أثناء سيرها أمام منزل أسرتها بمدينة المستقبل بمحافظة السويس.

وحررت أسرة الطفلة محضرًا بقسم شرطة فيصل بالسويس رقم 122 أحوال يتهم مسؤولي محافظة السويس بالمسؤولية بسبب تركهم الكلاب الضالة تنتشر بشكل كبير بشوارع المحافظة.

ونقل الأهالي الطفلة الطفلة المصابة إلى مستشفى السويس العام، وجرى إخضاعها للعلاج ووضعها تحت المراقبة، حيث تبين أنها أصيب بإصابات بالغة في الرأس والذراع.

وقالت أسرة الطفلة بالمحضر، إنها ضحية للإهمال بالمحافظة، فقد توقفت حملات القضاء على الكلاب الضالة بسبب خوف المسؤولين بالمحافظة من جمعيات الرفق بالحيوان ليكون أطفالنا في النهاية ضحية.

من جانبها قالت الدكتورة عزيزة عثمان، مدير عام الطب البيطري، إنه تم القضاء على أكثر من 2000 كلب من الكلاب الضالة في حملات مكثفها نفذها الطب البيطلاي خلال الـ 4 اشهر الماضية، وسوغ تستمر الحملات داخل المحافظة.

وأكدت عزيزة عثمان ، أن المديرية تنسق مع الأحياء الخمسة وشرطة المرافق بالمحافظة لتنفيذ حملات القضاء على الكلاب الضالة والتخلص منها بطريقة آمنه وسليمة ولا يتم ترك الكلاب في الشوارع بعد القضاء عليها.

وأشارت عزيزة، إلى تنظيم حملات القضاء على الكلاب الضالة بعد شكاوي عديدة تلقينها من الأهالي بجميع الاحياء بسبب انتشار الكلاب وقيام بعضها بعقر الأطفال في وقائع متعددة.

وشددت على أن ما يستخدم للقضاء علي الكلاب الضالة هو أحد أنواع السموم وليس غير ذلك، ويتم التنفيذ بعناية كبيرة ومركزة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .