القبض على سيدة بالسويس نصبت على المواطنين وجمعت 30 مليونًا

محمود محمد هاشم
نشر فى : الأحد 2 يونيو 2019 – 1:52 م | آخر تحديث : الأحد 2 يونيو 2019 – 1:52 م

ألقت قوات الأمن، الأحد، القبض على “ن. م” 36 عاما، لاتهامها بالاستيلاء على أموال المواطنين لتوظيفها.

وألقت الشرطة، القبض على زوجها لاتهامه بمساعدتها في النصب على المواطنين واستدراجهم، والذي ظل هاربا معها عدة أشهر حتي تم القبض عليهما.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بالسويس، أن السيدة البالغة من العمر 36 عاما استغلت بشكل كبير سمعة أسرتها في استدراج الضحايا للنصب عليهم، واستغلت وجود علاقات لها مع مستوردي حاويات بضائع بميناء العين السخنة، لتغري السيدات لتقديم كل ما يملكوهن من اموال وأموال أزواجهن أيضا مقابل أرباح شهرية تصل لـ20%، واستطاعت في بضعة أشهر جمع 30 مليون جنيه، وفرت هاربة.

وكانت النيابة العامة بالسويس بإشراف المحامي العام للنيابات، قررت حبس “أ. م” 22 عاما، و”إيمان. م” 24 عاما أشقاء المتهمة الهاربة، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بمساعدة شقيقتهم “ن. م” 36 عاما هاربة للنصب على 40 سيدة بالمحافظة، والاستيلاء على ما يقرب من 30 مليون جنيه تحت مزاعم توظيفهم في شراء حاويات البضائع من الموانئ.

وكان الضحايا، حرروا محاضر في مديرية الأمن بالسويس من بينها المحضر رقم 592 لسنة 2019، وألقت قوات الأمن القبض على اثنين من أشقاء السيدة المتهمة بالنصب على المواطنين والذين شاركوا شقيقاتهم في الاستيلاء على أموال المواطنين بالمحافظة.

وكشفت التحريات الأمنية والمحاضر المحررة، أن السيدة المتهمة مقيمة بحي الأربعين بالمحافظة ومتزوجة ومقيمة في عمارة سكنية مع أشقائها وزوجها، واستغلت علاقاتها بعدد كبير من السيدات بالمحافظة واستطاعت إقناعهم بإحضار أموال أزواجهم لتوظيفها في شراء بضائع الحاويات من الموانئ.

وشملت قائمة الضحايا سيدات زوجات رجال أعمال بالمحافظة، ومسؤولين بشركات وتجار معروفين بشارع الجيش في السويس أكبر شوارع المحافظة، وتجار من منطقة حي الكويت السكنية وجيران للسيدة المتهمة.

كما ضمت التحقيقات، تسجيلات صوتية وفيديوهات لمحادثات بين السيدة الهاربة والضحايا من السيدات، واعترافها بحصولها على أموالهم من أجل توظيفها مقابل أرباح شهرية تدفعها لهم بعد شراء حاويات البضائع من ميناء العين السخنة بالسويس، وأيضا من موانئ بمحافظات أخرى لها علاقات بشركات استيراد داخلها.

وقدم الضحايا فيديوهات وصور للنيابة تكشف قيام أفراد أسرة المتهمة، ومنهم أبنائها بالتصوير بمئات الألاف من الجنيهات داخل المنزل من أموال الضحايا.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .