إحالة رئيس لجنة للدبلومات بالفيوم والمراقب الأول للتحقيق بسبب «موبايل»

نيفين أشرف
نشر فى : السبت 1 يونيو 2019 – 3:58 م | آخر تحديث : السبت 1 يونيو 2019 – 3:58 م

تفقد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، اليوم، عددا من لجان امتحانات الدور الأول لشهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2018-2019، بمحافظة الفيوم؛ للاطمئنان على انتظام سير أعمال الامتحانات.

وتابع مجاهد ومرافقوه عددا من اللجان، منها لجنة مدرسة الفيوم الثانوية الزراعية التي تضم 28 لجنة، وقرر إحالة رئيس اللجنة والمراقب الأول للتحقيق؛ بسبب تواجد الهاتف المحمول داخل اللجان مع الطلاب، مشددا على التأكد من صحة بيانات الطلاب، واتباع القواعد المنظمة لأعمال الامتحانات.

كما تابع لجنة مدرسة الفنية بنات بالحادقة بشرق الفيوم، التي تضم 19 لجنة، وتفقد لجان المراقبة؛ للتأكد من هدوء وانتظام الامتحانات، وعدم اصطحاب الطالبات للهاتف المحمول، موجهًا بتوفير الأجواء المناسبة وجميع سبل الراحة لأداء الامتحانات في سهولة وتذليل أي عقبات، وأشاد بانضباط اللجنة واتباع القواعد المنظمة لأعمال الامتحانات.

واختتم نائب الوزير جولته بتفقد مدرسة التجارة بنات بغرب الفيوم، التي تضم 27 لجنة، مشيدا بالتزام الملاحظين ورئيس اللجنة بأخذ “موبايلات” الطلاب قبل الامتحان، والتأكد من التزام الطالبات بالتعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات.

وخلال تفقده، شدد على عدم اصطحاب الطلاب للهواتف المحمولة داخل اللجان، وسحبها قبل بدء الامتحان، واطمأن نائب الوزير للتعليم الفني على سير عملية الامتحانات بالمدرسة، وأشاد بانضباط اللجنة واتباع القواعد المنظمة لأعمال الامتحانات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .