العثور على طفلة مقتولة داخل منزلها وإصابة شقيقتها بجرح قطعي بالرقبة

فاطمة علي
نشر فى : السبت 1 يونيو 2019 – 10:54 ص | آخر تحديث : السبت 1 يونيو 2019 – 10:54 ص

عثر الأهالي بقرية “النخاس” التابعة لمركز ومدينة الزقازيق، بمحافظة الشرقية، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، على جثة طفلة مقتولة داخل منزلها، فيما تم العثور على شقيقتها الثانية مصابة بجرح قطعي بالرقبة، ولكنها على قيد الحياة.

وتلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي بالعثور على شقيقتين الأولى جثة هامدة داخل منزلهم على خلفية إصابتها بجرح قطعي بالرقبة، والثانية مصابة بجرح قطعي بالرقبة، ولكنها على قيد الحياة، غارقين في دمائهم بمنزلهم بقرية “النخاس”.

وانتقل إلى مكان الواقعة قوة أمنية من مركز شرطة الزقازيق، وتبين من التحريات العثور على” إيمان.ح البالغة من العمر ” 13 عامًا طالبة بالصف الأول الإعدادي، جثة هامدة نتيجة إصابتها بجرح قطعي بالرقبة، وشقيتها البالغة من العمر “11” عامًا مصابة بجرح قطعي بالرقبة، وجرى نقلها لمستشفى الأحرار في حالة حرجة، والتحفظ على جثة شقيقتها داخل مشرحة مستشفى الأحرار.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .