بعد طلاق والديه.. طالب يشنق نفسه بـ«ملاية سرير» في البحيرة

خميس البرعي
نشر فى : الأربعاء 29 مايو 2019 – 11:24 م | آخر تحديث : الأربعاء 29 مايو 2019 – 11:24 م

أقدم طالب في الصف الثااث الثانوي بمركز كوم حمادة في محافظة البحيرة، على الانتحار شنقا؛ بربط عنقه في «ملاية سرير» بسقف غرفة منزله، ولقي مصرعه في الحال.

وتلقى اللواء مجدى القمري، مدير أمن البحيرة، إخطارا من العقيد حمدي حميدة، نائب مأمور مركز شرطة كوم حمادة، يفيد بقيام طالب يدعى (أسامة، 17 عاما)، طالب بالصف الثااث الثانوي، ويقيم بناحية قرية الجلاء التابعة لدائرة المركز، بشنق نفسه داخل منزله، مستعينا بـ”ملاية سرير”، ربط أحد طرفيها في سقف غرفته، والطرف الآخر في رقبته، ثم أسقط نفسه من أعلى مكتب كان يقف عليه، ليلقى مصرعه في الحال.

وبالانتقال والفحص وسؤال والده (إبراهيم م ” 55 سنة)، يعمل رئيس وحدة حسابات بالتربية والتعليم، ونجل عمه “(شرف م ع، 36 سنة)، عامل، ويقيمان بذات الناحية، أقرا بقيام المذكور بالانتحار؛ لمعاناته من حالة نفسية سيئة،؛نظرًا لطلاق والديه، وزواج والدة أكثر من مرة، ولم يتهما أحد بالتسبب فـي وفاته.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4221 إداري، وبالعرض على النيابة العامة، قرر المستشار أحمد رضوان، رئيس نيابة كوم، حمادة التصريح بالدفن عقب العرض على الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .