تحرير 7 محاضر بمخالفات تموينية في «منتزه الإسكندرية»

عصام عامر
نشر فى : الثلاثاء 28 مايو 2019 – 11:17 م | آخر تحديث : الثلاثاء 28 مايو 2019 – 11:17 م

شَهِدَ نطاق حي ثان المنتزه التابع لدائرة قسم شرطة ثانِ المنتزه شرق الإسكندرية، حملة تموينية مكبرة؛ استهدفت ضبط الأسواق وردع المخالفين تحت إشراف العميد خالد كشك، وتضمنت القيام بالتفتيش على عدد من المحال التجارية والمخابز ومحال الدواجن، وذلك وفقًا لبيان صحفي، اليوم الثلاثاء.

وتركزت فعاليات الحملة في المرور 8 منشئات تجارية هي: حلواني «ش.ا» الكائن في453 شارع جمال عبد الناصر، وتم تحرير محضر سلامة وصحة مهنية «حريق» نظرًا لمخالفة القرار رقم 211 لسنة 2003، فضلًا عن حلواني «ا» الكائن في 459 شارع جمال عبد الناصر، تم تحرير مخالفة لعدم تقديم الرخصة والرسم الهندسي ومخالفة القانون 453 لسنة 1954، ومحضر سلامة وصحة مهنية «حريق»، لمخالفة القرار 211 لسنة 2003.

كما استهدفت الحملة مخبز آلي بشارع أحمد العباني في منطقة العصافرة بحري، وتم تحرير محضر عدم حيازة شهادات صحية وعدم استيفاء الاشتراطات الصحية، ومقهى ليلي بأبراج «ر.ب» أمام قصر المنتزه كان مغلق أثناء الحملة، ومحل «ا.ي» بشارع عمر بن العاص كان مغلق أثناء الحملة.

هذا بالإضافة إلى محل طيور «ا» كائن في شارع متفرع من شارع سيدي كمال، وتم تحرير محضر لعدم استيفاء الاشتراطات الصحية، ومستودع «ح» لاسطوانات البوتاجاز الكائن في شارع النبوي المهندس بالمندرة قبلي، تم التنبيه بضرورة البيع بالأسعار المحددة سواء للاسطوانات المنزلية أو التجارية، ومستودع «ب» في شارع الحرمين، تم التنبيه بضرورة البيع بالأسعار المحددة سواء للاسطوانات المنزلية أو التجارية.

شارك في الحملة «مفتشي إدارة تموين المنتزه، كبير أخصائيين كممثل عن مديرية الطب البيطري، مفتش شئون بيئة بالحي، ممثل عن إدارة رخص المحلات بالحي، مفتش أغذية بالشئون الصحية بالمنتزه، ممثل عن إدارة الخدمات بالحي، ممثل الأمن الصناعي» وجارِ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات التي تم رصدها تمهيدًا للعرض على النيابة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .