سيلفى "الأسود والحنطور" أحدث التقاليع للاحتفال بعيد الفطر بوسط القاهرة

انتشرت الصورة السيلفى فى الفترة الأخيرة بشكل لافت للنظر، خاصة بين أوساط الشباب، وانتشرت “حمى السلفى” حتى وصلت إلى أسود كوبرى قصر النيل.والتقط عدد من الشباب بالتقاط صور سلفى مع الـ4 أسود المتواجدين فى بداية ونهاية كوبرى قصر النيل الرابط بين الدقى وكوبرى الجلاء من ناحية ووسط البلد من اتجاه آخر، كنوع من مظاهر الاحتفال بعيد الفطر المبارك.كما التقط الشباب صورا سيلفى مع “الحنطور” المنتشر بشكل كبير على طريق كورنيش النيل فى اتجاه ماسبيرو وسط أجواء من الفرحة.

موضوعات متعلقة..

– الرئيس السيسى يؤدى صلاة عيد الفطر بمسجد المشير طنطاوى – المصلون يتوافدون على ميدان مصطفى محمود لأداء صلاة العيد– “الصحة” تشكل غرفة إدارة أزمات لمتابعة احتفالات عيد الفطر– بالفيديو.. أهالى العمرانية: “مش الإخوان بس اللى يعرفوا ينظموا صلاة العيد” – بالفيديو.. تواجد أمنى مكثف بمحيط مصطفى محمود لتأمين المصلين بـ”عيد الفطر” – المئات يتوافدون لأداء صلاة عيد الفطر بالجامع الأزهر‎ – مواطنون يتوافدون على ساحة مسجد عمر مكرم لصلاة العيد والأمن ينتشر بالتحرير– محلب ووزير الدفاع وكبار رجال الدولة يؤدون صلاة العيد مسجد المشير طنطاوى
Source: http://www.youm7.com

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .