محلب مهنئا الرئيس بـ"عيد الفطر": نعاهدك على المضى فى طريق النهضة الشاملة

بعث المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.وعاهد “محلب” الرئيس بالمضى قدماً على طريق النهضة الشاملة والمتواصلة، لتحقيق مستقبل أفضل وغد مشرق لأبناء مصر الأوفياء، داعين الله أن يوفقه فى الدفاع عن قضايا الأمة العربية والإسلامية، فى مختلف المحافل الدولية كى تستعيد مكانتها المرموقة بين دول العالم أجمع.

وتضمن نص البرقية ..

السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهوريـــــــةبمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، يسعدنى أن أبعث إلى سيادتكم، بالأصالة عن نفسى، وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة، أخلص التهانى القلبية، مقرونة بأطيب التمنيات. وإننا يا سيادة الرئيس إذ نهنئكم بهذه المناسبة، ندعو الله أن يعيدها على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، معاهدين سيادتكم بالمضى قدماً على طريق النهضة الشاملة والمتواصلة، لتحقيق مستقبل أفضل وغد مشرق لأبناء مصر الأوفياء، داعين المولى عز وجل، أن يوفقكم فى دوركم الرائد فى الدفاع عن قضايا الأمة العربية والإسلامية، فى مختلف المحافل الدولية كى تستعيد مكانتها المرموقة بين دول العالم أجمع.

موضوعات متعلقة..

القيادات الدينية تؤيد مطالبة السيسى للأزهر بمضاعفة جهده لتجديد الفكر الدينى.. “تدريس الأزهر”: مصر أنشأت قناة السويس فى عام ورجال الدين محلك سر.. أبو هاشم: المتشددون يلوون عنق الثوابت ويجب مضاعفة الجهد
Source: http://www.youm7.com

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .