جمارك سفاجا تضبط 10 محاولات تهرب لكمية من السجائر الإلكترونية والهواتف المحمولة

الغردقة – أ ش أ
نشر فى : الأربعاء 13 فبراير 2019 – 9:57 م | آخر تحديث : الأربعاء 13 فبراير 2019 – 9:57 م

تمكنت الإدارة العامة لجمارك سفاجا، بالاشتراك مع مباحث ميناء سفاجا من ضبط 8 محاولات تهريب لكمية من الأجهزة الطبية والمبيدات الحشرية، وطلقات بنادق ضغط الهواء، والكبسولات الخرسانية، بالمخالفة للقانون وبغرض التهرب من سداد الرسوم الجمركية والتخلص من القيود الاستيرادية.

تبين وجود 137 سيجارة إلكترونية و550 عبوة زيت للشيشة الإلكترونية و5 عبوة مستحضرات تجميل مخبأة بصندوق معدني ضمن أمتعة شخصية لأحد الركاب أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على مشمول بوليصة شحن المحملة على إحدى السيارات، وتبلغ التعويضات المستحقة 330 ألف جنيهًا.

كما تم ضبط كمية من الهواتف المحمولة وكاسيتات السيارات المستعملة والأجهزة الطبية الجديدة ومضخمات الصوت وكمية من العطور والعلكة اللبان والمبيدات حشرية وشاشة 65 بوصة وجهاز مساحة تم إخفاؤها داخل الأمتعة الشخصية الخاصة بـ9 ركاب مصريين قادمين من ميناء ضبا السعودي، وبلغت التعويضات الجمركية المستحقة 379 ألفًا و 496 جنيهًا.

وقرر مجدى عبد الحافظ رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير 10 محاضر ضبط جمركي والتحفظ على المضبوطات، في إطار تشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي والمنطقة الجنوبية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .