جيران قاتل والده بمدينة نصر لـ«الشروق»: ذبحه اعتراضا على نصائحه

كتب – محمد أبوعوف :
نشر فى : الأربعاء 6 فبراير 2019 – 8:13 م | آخر تحديث : الخميس 7 فبراير 2019 – 1:22 ص

شهدت منطقة الحى السويسى “أ” جريمة قتل ، حيث تجرد ابن من مشاعره وتخلص من أبيه، عن طريق ذبح وطعنه فى أنحاء متفرقة من جسده بسبب اعتراضه على نصائحه.

تفاصيل كثيرة كشفها أهالى منطقة الحى السويسرى والقريبة من مسجد السلام بمدينة نصر، للـ”الشروق” خصوصًا بعد أصيبوا بصدمة جراء سماع خبر مقتل الرجل الستيني، على يد نجله عمر.

قال توفيق محمد، أحد جيران القتيل بنفس العقار، إن المجنى عليه أحمد عبد المنعم 58 سنة، انفصل عن زوجته والدة القاتل نجله عمر وتزوج بأخرى وأقاما داخل عمارات الحى السويسى، وأشار أنه أنجب من زوجته الثانية وعاش عمر مع أخيه البالغ من العمر 17 سنة، حتى اشتد عودة.

وأضاف عم توفيق، أن أحمد عبد المنعم، كان مريضا ولم يقدر نجله عمرو مرض والده وبدأ يصطحب على أصدقاء السوء، وبدأ يتعاطى الأقراص المخدرة من صغره وبعد وصوله سن البلوغ، وأوضح أن الجانى حكم عليه بالسجن قبل ذلك بسبب إحراق لإحدى الفيلات فى محافظة الإسماعيلية كانت بينه وبين والده مشاكل مادية وانتقاما لوالده الذى لم يحصل على حقه أشعل النيران فى الفيلا ودخل السجن.

التقط الحاج عبد المعطى والقاطن بجوار القتيل أطراف الحديث منه قائلا:

“إن عمرو شاب يبلغ من العمر 24 سنة، أدمن تعاطى المخدرات والأستروكس بعد صحبته لشباب السوء الذين ينتشرون فى المنطقة، ويترددون على المقاهى التى تبيع المخدرات للشباب وتدمرهم، مضيفا أن المنطقة تضم العديد من المقاهى ومعروفة لدى المتعاطين الذين يترددون على بائعى هذه السموم”.

وأشار إلى أن القاتل أدمن تناول المخدرات الأشهر الأخيرة، وشعر أبيه أن نجله يضيع أمامه وبدأ فى توجيه النصائح له دون جدوى ولم يراع الابن العاق مرض والده.

صباح يوم السبت الماضى، سمعت صوت زوجته تصيح وتقول ” عمر ذبح أبيه” فأسرعنا الاتصال بالإسعاف التى حضرت وفور وصولها كان السر الإلهى خرج وصعدت روحه إلى بارئها، وأوضح الحاج عبد المعطى أن الزوجة قالت إن أبيه كان ينصحه ويطالبه بالتوقف عن تعاطى المخدرات، وبمجرد رفضه لنصيحة والده أسرع القاتل بإحضار سكين وسدد لأبيه طعنات فى أنحاء متفرقه من جسده الأمر الذى أفزع أهالى المنطقة الذين يطالبون بالتصدى لبائعى المواد المخدرة بسبب كثرة المقاهى المنتشرة واعتبروا أن سبب ما حدث لهذا الرجل كثرة بيع المخدرات.

من جانبها، جددت نيابة مدينة نصر أول برئاسة المستشار محمد عزب، وبإشراف المحامى العام الأول لنيابات المستشار تامر العربى، حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكشفت معاينة النيابة لجثة القتيل عن وجود طعنتين فى اليد اليمنى واليسرى وطعنتين بالرقبة الأمر الذى تسبب فى وفاة المجنى عليه فى الحال، وصرحت النيابة بدفن الجثة بعد الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية، وأمرت بتحريز السلاح المستخدم.

واستعمت النيابة لأقوال المتهم الذى اعترف بارتكابه للجريمة بسبب كثرة إلحاح والده بالتوقف عن الإدمان، وتسلمت تحريات المباحث التى أجراها المقدم حسام نصر، رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر، وأظهرت سابقة الحكم على القاتل بثلاثة سنوات حبس بسبب تسببه فى إحراق فيلا بمدينة الإسماعيلية فضلا عن سوء سلوكه بسبب تعاطيه للمخدرات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .