أحد جيران طفل الغربية: ثقافة الأم بسيطة.. والحالة المادية للأسرة ضعيفة جدا

دينا النجار
نشر فى : الأربعاء 6 فبراير 2019 – 11:50 م | آخر تحديث : الأربعاء 6 فبراير 2019 – 11:50 م

قال إبراهيم عطية، أحد جيران السيدة التي قامت بحجز نجلها 10 سنوات داخل منزل مهجور في الغربية، إنها تعاني من بعض الاضطرابات النفسية، وثقافتها بسيطة جدًا.

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة»، المُذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الأربعاء، أن الشاب له أخ وأخت متزوجين ويعيشوا خارج المنزل، وظروف الأسرة تدفعها للعيش في هذا المنزل المهجور المحاط بالحشرات والثعابين، متابعًا: «الأم حرصة على ولدها وخوفًا عليه قامت بإبلاغ الجيران بوفاته».

وعن عدم استغاثة الشاب بالجيران للخروج طوال هذه المدة، أوضح أن الطفل أصابه العزلة والاكتئاب بسبب عزله اجتماعيًا عن الناس لفترة طويلة واستسلم للوجود داخل المنزل وأصبح يرهب الخروج للشارع، لافتًا إلى أنه كان يعمل في مجال المحارة في عمر7 سنوات، وأصيب أثناء العمل ومنذ حينها تم حبسه خوفًا عليه.

وتابع: «هذه السيدة بسيطة جدًا وعقليتها مضطربة، والحالة المادية للأسرة ضعيفة جدا، والمنزل يخلو من الحياة، وتطبخ الطعام على الكانون بالحطب، وتعيش على المساعدات».

تمكنت أمس الثلاثاء مديرية أمن الغربية من إنقاذ حياة الشاب محمد رجب الغرباوي بعد قيام والدته بحجزة 10 سنوات بمنزل مهجور مليء بالثعابين بقرية سجين التابعة لمركز شرطة قطور، حيث استغاث عدد من أهالي قرية بالمديرية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .