الحبس 6 أشهر وسنة لضابط و4 خفراء لتسببهم في هروب تاجر مخدرات من سيارة الترحيلات بالشرقية

الشرقية – فاطمة علي
نشر فى : الأربعاء 6 فبراير 2019 – 9:08 م | آخر تحديث : الأربعاء 6 فبراير 2019 – 9:08 م

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق، بالشرقية، برئاسة المستشار علي موسي، رئيس المحكمة، اليوم الأربعاء، حكمها في القضية رقم 47922 جنايات بلبيس لسنة 2016، بمعاقبة ضابط شرطة من قوات بلبيس، بالحبس لمدة 6 أشهر، والحبس لمدة سنة واحدة لـ 4 خفراء من قوات المركز؛ لتسببهم في هروب تاجر مُخدرات من سيارة ترحيلات.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد سمير أبو روضة، مأمور مركز شرطة بلبيس، بأنه أثناء قيام قوة شرطية من المركز بترحيل “محمد رفيع سليم” متهم على ذمة قضية إتجار في المواد المُخدرة، هرب من القوة بمنطقة “أبو سمران” بطريق “بلبيس – العاشر من رمضان”، فيما تبين أن المتهم هرب بعد عرضه على النيابة العامة.

تم إحالة النقيب “م.ف” ضابط نظامي بالمركز، و4 من الخفراء، إلى النيابة العامة، والتي قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق بتهمة التقصير في العمل، حيث كانت المحكمة أصدرت حكمًا سابق ضد المتهمين، قبل أن يقومون بتقديم نقض للمحكمة، وتجرى إعادة محاكمتهم مرة ثانية، ليصدر حكمًا بالحبس 6 أشهر للضابط، وسنة واحدة للخفراء الأربعة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .