حبس المتهم بقتل ابنته في السلام

كتب – محمد أبوعوف :
نشر فى : الأربعاء 6 فبراير 2019 – 9:21 م | آخر تحديث : الأربعاء 6 فبراير 2019 – 9:21 م

قررت نيابة السلام برئاسة المستشار على عواد، وبإشراف المحامى العام الأول لنيابات القاهرة الجديدة، المستشار أحمد حنفى حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات لقتله ابنته بسبب كثر المشاكل العائلية.

وأدلى المتهم باعترافات أمام النيابة العامة، وأفاد أنه انفصل عن والدتها منذ فترة، والطفلة كانت تريد الذهاب إليها ، وأنه تزوج من أخري وفكر في تأدبيها بطريقة حرمانها من الطعام، والشراب، وتقيدها، وضربها في أنحاء مختلفة من جسدها بالحزام.

أوضاف أنه لم يقصد قتلها بل أنه فؤجي بوفاتها، مضيفا انه تركها عدة ايام بدون طعام بقصد تأديبها، وصرحت النيابة بدفن جثة الطفلة بعد الانتهاء من إعداد تقرير السفة التشريحية.

وكان اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارا من قسم شرطة السلام، بوفاة طفلة داخل شقة والدها، وبانتقال رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين وجود وجود أثار تعذيب على مناطق متفرقة من جسدها، وبسؤال زوجة المتهم اعترفت عليه، بأن والدها قيدها بسبب تعديل سلوكها، وأنها تريد الذهاب لوالدتها المنفصلة عنه تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .