ضبط هارب من أبو زعبل أثناء 25 يناير.. وبحوزته كارنيه «أصدقاء القوات المسلحة والشرطة»

خميس البرعى:
نشر فى : الأربعاء 6 فبراير 2019 – 6:23 م | آخر تحديث : الأربعاء 6 فبراير 2019 – 6:23 م

تمكن ضباط الأمن العام، بالاشتراك مع ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن البحيرة، اليوم الأربعاء، من القبض على هارب من سجن أبو زعبل بأحداث ثورة 25 يناير.
تلقىاللواء جمال الرشيدى، مدير أمن البحيرة، إخطارا من المقدم ماجد الحبشي، رئيس المباحث بمركز شرطة أبو المطامير، يفيد بالقبض على ” محمد م. ع. “وشهرته “محمد الأحمر” مولود في 1959 والهارب من سجن أبو زعبل بأحداث ثورة 25 يناير، والمحكوم عليه بالمؤبد في قضية قتل رقم 20063 لسنة 2003 شبرا الخيمة.
جاء ذلك خلال حملة لضباط مباحث الأمن العام، برئاسة المقدم أحمد حمد والعقيد عبد الخالق حجازي والرائد محمد الحسينى وبإشراف العميد رشاد فاروق، وبالإشتراك مع ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن البحيرة، برئاسة العميد عبد الغفار الديب رئيس المباحث الجنائية والمقدم ماجد الحبشي رئيس المباحث بمركز شرطة أبو المطامير وباشراف اللواء محمد أنور هندي، مدير إدارة البحث الجنائي، لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من تنفيذ أحكام قضائية.
وتمكن ضباط الحملة من القبض على المتهم الهارب وبالفحص تبين أنه هارب من سجن أبو زعبل بأحداث ثورة 25 يناير، وأنه مطلوب في قضية مقاومة سلطات، بقسم العامرية وعثر بحوزته على كارنيه باسم آخر لجمعية أصدقاء الشرطة والقوات المسلحة.
وتحرر المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .