مقتل مجرمين في تبادل لإطلاق النيران مع الأمن بـ«السحر والجمال»

فاطمة علي:
نشر فى : الأربعاء 6 فبراير 2019 – 12:49 م | آخر تحديث : الأربعاء 6 فبراير 2019 – 12:49 م

لقي اثنان من العناصر الإجرامية، مقتلهم، اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران مع قوات الأمن بمنطقة “السحر والجمال” بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية، يفيد بتبادل لإطلاق النيران بين الأمن وعناصر إجرامية بمنطقة “السحر والجمال” بالعاشر من رمضان.

وتبين أنه أثناء قيام قوة أمنية مكبرة من مباحث العاشر من رمضان، برئاسة المقدم أسامة ربيع وكيل فرع البحث الجنائي بالمدينة، بمشاركة ضباط قسمي أول وثان العاشر من رمضان، بمشاركة الرائد أحمد غازي رئيس مباحث أول، والرائد محمد عبدالغفار رئيس مباحث ثانٍ، بتمشيط المنطقة، حدث تبادل لإطلاق النيران بينهم واثنين من عناصر الإجرامية، ما أسفر عن مصرع العناصر.

جرى التحفظ على الجثث بمشرحة مستشفى “التأمين الصحي” بالعاشر، تحت تصرف النيابة العامة، برئاسة المستشار أحمد حمدي رئيس نيابة العاشر من رمضان، بإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .