حبس المتهمين بقتل سائق تروسيكل في الشرقية 15 يوما

فاطمة علي:
نشر فى : الثلاثاء 5 فبراير 2019 – 10:59 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 5 فبراير 2019 – 10:59 ص

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة الزقازيق الجزئية بمحافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، قرارًا بتجديد حبس كفيف و3 من أصدقائه، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامهم بقتل سائق تروسيكل بغرض سرقته بكفر الحمام بدائرة مركز الزقازيق.

كان اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بغياب “محمد ا.” 21 عاما، سائق تروسيكل، مُقيم بقرية “كفر الحمام” التابعة لدائرة مركز الزقازيق.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة والاشتراك فيها 8 متهمين، بينهما شقيقان أحدهم كفيف، حيث تبين أن المتهمين هم: “إسلام ص.” 20 سنة، وشقيقه “علي” 22 سنة، كفيف، وصديقهما “صبحي ش.” 22 سنة، مُقيمين بدائرة مركز بلبيس، و5 آخرين.

وكشفت التحريات عن أن المتهمين أقدموا على استدراج المجني عليه إلى إحدى المناطق التابعة لدائرة مركز بلبيس بحجة نقل كمية من الخردة، وعند صعوده الطابق الثاني ملك المتهم الكفيف لمساعدتهم في حمل الخردة لنقلها على التروسكيل، تعدوا عليه بالضرب، فيما جلس “الكفيف” فوقه، وقام الآخران بتمزيق جسد المجني عليه بسكين كانت بحوزتهما، فيما تم ضبط المتهمين الثمانية، بينهم 4 قاموا بشراء التروسيكل بمبلغ 2000 جنيه، وتم التحفظ على المتهمين الأربعة منفذوا الجريمة تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .