ضبط عصابة الطاقة الشمسية في القليوبية.. تشكيل لسرقة بطاريات المنازل والمزارع

خالد محمد
نشر فى : الإثنين 4 فبراير 2019 – 3:26 م | آخر تحديث : الإثنين 4 فبراير 2019 – 3:26 م

تمكنت أجهزة أمن القليوبية من ضبط عاطلين كونوا بالاشتراك مع آخرين عصابة لسرقة مستلزمات وبطاريات الطاقة الشمسية بالمزارع والمنازل بمركز طوخ، واستولوا على وحدة التغذية الشمسية بمزرعة دواجن بقرية مشتهر، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز طوخ، بلاغا من “أسامة.ع” موظف، باكتشافه سرقة 3 بطاريات طاقة شمسية كبيرة الحجم وميزان ديجيتال من داخل مزرعة الدواجن الخاصة به الكائنة بذات الناحية عن طريق كسر قفل الباب، ولم يتهم أحدا بارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن لضباط وحدة مباحث المركز التوصل إلى أن مرتكبي الواقعة كل من “حسن.ع” عاطل مسجل وسبق اتهامه في 6 قضايا سلاح ومخدرات، و”سلامة.أ” عاطل و”مصطفى.ع” عاطل و”السيد.ع” عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات وباستهداف المتهمين تمكن المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز طوخ من ضبط الأول والثاني، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، وتم ضبط المسروقات المستولى عليها بمنزل متهم هارب وتم التحفظ عليها وتولت النيابة التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .