حبس 7 أشخاص سرقوا كابلات كهرباء بـ5 ملايين جنيه بالشرقية

فاطمة علي:
نشر فى : الإثنين 4 فبراير 2019 – 1:08 م | آخر تحديث : الإثنين 4 فبراير 2019 – 1:08 م

أصدرت نيابة الحسينية العامة، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار محمد جاد رئيس النيابة، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، قرارها بحبس 7 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامهم بسرقة مهمات خاصة بتوليد الكهرباء بعدما كونوا تشكيلًا عصابيًا لسرقة كابلات تُقدر قيمتها بنحو 5 ملايين جنيه من إدارة كهرباء صان الحجر التابعة لقطاع شبكات الشمال بشركة القناة لتوزيع الكهرباء.

كان اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا يتهم مجهولين بسرقة 4 بكرات كابلات كهرباء “جهد متوسط” بطول 1623 مترا، من منطقة كهرباء صان الحجر.

وأوضح البلاغ أن مجهولين سرقوا الكابلات وقاموا بتحميلها على أحد سيارات النقل، حيث كان من المقرر أن يتم استخدام تلك الكابلات في تغذية صوامع “صان الحجر”، فيما تقدر قيمة المسروقات بنحو 5 ملايين جنيه.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 846 إداري صان الحجر لسنة 2019، فيما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 7 أشخاص كونوا تشكيلًا عصابيًا فيما بينهم لارتكابها، وتم ضبطهم والمسروقات، والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .